www.startaounate.c.la
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يواجه رحلة شاقة أخرى إلى الجنوب في الدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
startaounate
مدير الموقع
avatar

المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يواجه رحلة شاقة أخرى إلى الجنوب في الدوري الاسباني   الجمعة 29 فبراير 2008 - 3:56

شك في أن آخر ما يحتاجه ريال مدريد في الوقت الراهن هو رحلة شاقة أخرى إلى جنوب البلاد ، ولكن هذا تحديدا ما ينتظر بطل أسبانيا غدا السبت عندما يحل ضيفا على ريكرياتيفو هويلفا ضمن منافسات الاسبوع 26 من مسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد قد خسر أربع مرات في مبارياته الخمس الاخيرة ، بما في ذلك هزيمته في العاصمة الايطالية أمام آيه إس روما 1/2 في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. ومع ذلك فإن النادي الملكي دائما ما يسارع بنفي وجود أي أزمات داخل أرجائه.

وصرح قائد ومهاجم الفريق راؤول جونزاليس "إن نتائجنا الاخيرة ليست عادية بالنسبة لريال مدريد .. ولكننا جيمعا هادئون بداخل غرفة تغيير الملابس لاننا نعرف أن الالقاب تحرز في أيار/مايو وليس في شباط/فبراير".

ولن يجد راؤول شريكه المعتاد في خط هجوم ريال مدريد الهولندي رود فان نيستلروي إلى جانبه في مباراة السبت بسبب المشاكل التي يعاني منها نيستلروي في كاحله الايمن والتي دفعت مدرب الفريق الالماني بيرند شوستر إلى تفضيل إراحة اللاعب في مباراة الغد تمهيدا للاستعانة به في مباراة روما بدوري الابطال يوم الاربعاء المقبل.

وتضم قائمة المصابين في ريال مدريد كلا من كريستوف ميتزيلدر ومارسيلو وويسلي شنايدر وخافيير سافيولا. بينما استعاد كل من بيبي وروبينيو لياقتهما البدنية وأصبحا جاهزين للعودة لصفوف الفريق.

وكانت رحلتا ريال مدريد السابقتين بالدوري الاسباني واللتين قام بهما إلى مدن جنوبية أيضا عندما التقى بفريقي ريال بيتيس وألميريا ، قد انتهتا بالهزيمة.

وتقلص الفارق الذي يفصل ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم عن أقرب منافسيه برشلونة إلى نقطتين فقط ، بعدما كان هذا الفارق قد وصل إلى تسع نقاط في بداية هذا الشهر.

من ناحية أخرى يحل برشلونة ضيفا على نادي العاصمة الاسبانية الاخر أتلتيكو مدريد الذي تدنى حاله من سيء إلى أسوأ منذ هزيمته صفر/ 2 من ريال مدريد قبل شهر واحد.

وفي حالة تعرض أتلتيكو مدريد لهزيمة جديدة غدا فقد يكون هذا هو المسمار الاخير في نعش مدرب الفريق خافيير أجيري.

ويحتل أتلتيكو حاليا المركز الرابع بفارق خمس نقاط خلف فياريال الثالث و13 نقطة خلف برشلونة.

ومن المنتظر أن يعيد الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة النجم البرازيلي رونالدينيو إلى صفوف الفريق غدا بعدما أراحه في مباراة برشلونة السابقة التي تعادل فيها 1/1 مع بلنسية في مسابقة كأس أسبانيا.

وفي مباريات أخرى يوم السبت يحل اشبيلية خامس الدوري الاسباني ضيفا على ديبورتيفو لا كورونا. بينما يلتقي إسبانيول الذي هبط للمركز السادس بترتيب البطولة مؤخرا مع بلنسية.

وكان بلنسية قد أظهر بعض علامات التحسن في مباراته الاخيرة بالكأس التي تعادل فيها ببرشلونة. ولكن الاوضاع داخل بلنسية مازالت مضطربة مع سعي رئيس النادي خوان سولير لبيع حصته في أسهم النادي والاستقالة من منصبه.

وتستكمل مباريات الاسبوع 26 من الدوري الاسباني بعد غد الاحد بلقاءات فياريال مع أوساسونا وليفانتي مع ريال سرقسطة وبلد الوليد مع ريسينج سانتاندر وخيتافي مع ريال مايوركا وريال بيتيس مع مرسية وألميريا مع أتلتيك بلباو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.startaounate.c.la
 
ريال مدريد يواجه رحلة شاقة أخرى إلى الجنوب في الدوري الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار تاونات ترحب بكم :: المنتدى العام :: الكووورة العالمية-
انتقل الى: