www.startaounate.c.la
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الشعب المغربي يطالب بعودة الزاكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ghafsai
عضو مبتدئ بالمنتدى


المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: الشعب المغربي يطالب بعودة الزاكي   الجمعة 29 فبراير 2008 - 16:09

أظهر الشعب المغربي غضبه بخصوص الكأس الافريقية
بما أخده المدرب الفرنسي هنري ميشال من أمتيزات من طرف
الجامعة لككنه خلف مأسات في المغاربة و خصوصا عند تصرحاته
عندما ألقى اللوم على العبين المغاربة وقال أن الاعبين دون المستوى
و كيف كيقول المتل
متبدل صاحبك غير بلي قبح منو
ومن هنا بدأ المغاربة يطلبون رخيا مشيل
و عودة البطل و المخدرم
الزااكيييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشعب المغربي يطالب بعودة الزاكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار تاونات ترحب بكم :: المنتدى العام :: الكووورة المغربية-
انتقل الى: