www.startaounate.c.la
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صدق أو لا تصدق :: نادي القرن يعتمد على لاعب واحد ..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
startaounate
مدير الموقع
avatar

المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: صدق أو لا تصدق :: نادي القرن يعتمد على لاعب واحد ..!!   السبت 1 مارس 2008 - 18:46


أثبت ريال مدريد أنه يعتمد على لاعب واحد
والدليل لو يراه أي شخص وهو غير مهتم بالرياضة سيدرك أن الريال يعتمد على لاعب
والدليل
غاب روبينيو عن مباريات بيتيس و روما و خيتافي = خسرها ريال مدريد جميعا حتى مباراة خيتافي في البرنابيوو ..!!
وفي مباراة العودة لروبينيو أمام ريكرياتيفو فاز ريال مدريد بفضل روبينيو بعدما سجل هدف الفوز و الهدف الثالث
اذن يعني أن روبينيو = ريال مدريد

أليس عـيب أن يـعتمد نادي القرن .. النادي الملكي .. على لاعب واحد !!!!
للأسف ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.startaounate.c.la
rafsawi17
مدير الموقع المكلف بالتصميم
avatar

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 26/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صدق أو لا تصدق :: نادي القرن يعتمد على لاعب واحد ..!!   السبت 1 مارس 2008 - 19:15

لا يا أخي كلامك غير صحيح
و كما يقول المتل يد واحدة لا تصفق بل تصرفق
فريق ريال مدريد فريق يعتمد على اللعب الجماعي و ليس على روبينيو
toujour real madrid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صدق أو لا تصدق :: نادي القرن يعتمد على لاعب واحد ..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار تاونات ترحب بكم :: المنتدى العام :: الكووورة العالمية-
انتقل الى: