www.startaounate.c.la
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 العلودي يشارك أمام الوصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
startaounate
مدير الموقع
avatar

المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: العلودي يشارك أمام الوصل   الأحد 2 مارس 2008 - 3:52

بعد غيابه المفاجئ من مباراة العين والشباب الأخيرة، بسبب مشكلة مع إدارة الفريق العيناوي، عاد الحارس معتز عبدالله لمواصلة تدريباته مع البنفسج، حيث شارك في التدريب الذي أجراه الفريق صباح أمس الأول على ملعب استاد خليفة بنادي العين.

وواصل معتز استعداداته مع الفريق العيناوي لليوم الثاني على التوالي، بعد جلسة مصارحة عقدتها اللجنة الثلاثية التي تشكلت لهذا الغرض مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية. كما شارك في التدريب أيضاً المحترف المغربي سفيان العلودي بعد شفائه من إصابة بتمدد في أربطة الركبة في بطولة الأمم الأفريقية، وأكد جاهزيته للعودة إلى تشكيلة العين ابتداء من مباراة الوصل المقبلة.

وقاد التدريب الألماني وينفرد شايفر وجهازه المعاون، وشارك فيه جميع اللاعبين عدا سبيت خاطر الذي سيعود اليوم من ألمانيا، بعد أن خضع هناك لعملية جراحية خفيفة تم خلالها إزالة المسامير من ساقه، وبالتالي فان مشاركته أمام الوصل ليست مؤكدة بنسبة كبيرة.

ويغيب عن مباراة الوصل شهاب أحمد الموجود حالياً بألمانيا، بعد أن أجريت له عملية جراحية يوم الخميس الماضي ستبعده ستة أسابيع، وتحددت عودته من هناك بعد غدٍ الثلاثاء والثنائي عثمان جالو وعلي الوهيبي ، اللذان يواصلان برنامجهما العلاجي مع طبيب الفريق ومن المنتظر أن ينضم الأخير إلى البرنامج التدريبي خلال هذين اليومين.

الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.startaounate.c.la
 
العلودي يشارك أمام الوصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار تاونات ترحب بكم :: المنتدى العام :: الكووورة المغربية-
انتقل الى: